رأي الحزب

النشرة البريدية

تسجيل دخول محرر الموقع

مواقع صديقة

لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية

نشاطات الحزب

في اللقاء الـ 16للأحزاب الشيوعية والعمالية العالمية في الأكوادور: نمر: مواجهة الإرهاب في سورية قضية

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

نشاطات الحزب

الثلاثاء, 09 ديسمبر 2014 09:43

تجديد أساليب النضال لمواجهة الإمبريالية

ألقى الرفيق حنين نمر الأمين العام للحزب الشيوعي السوري الموحد كلمة في اللقاء الـ 16للأحزاب الشيوعية والعمالية العالمية في الأكوادور، هذا نصها:

أيها الرفاق..

باسم الحزب الشيوعي السوري الموحد الذي احتفل منذ أيام بالذكرى التسعين لتأسيسه، أوجه التحية إلى جميع الأحزاب الشيوعية والعمالية المشاركة في هذا اللقاء الأممي، وأشكر الحزب الشيوعي الأكوادوري على استضافته للقائنا السادس عشر، وعلى جهوده المبذولة لإنجاحه.

إن اجتماعاتنا تعبر عن وحدة توجهنا الفكري والسياسي المشترك، المناهض للإمبريالية ولكل أشكال الهيمنة والاستغلال والاستعمار والفاشية.

أيها الرفاق

 

في احتفال الحزب الشيوعي اللبناني بالذكرى الـ90 لتأسيسه: نمر: تقاسمنا مرارة النضال.. ولذة الانتصارات

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

نشاطات الحزب

آخر تحديث: الأحد, 28 فبراير 2016 08:34 الاثنين, 03 نوفمبر 2014 09:16

 

أقام الحزب الشيوعي اللبناني احتفالاً في الذكرى التسعين لتأسيسه، في قصر الأونيسكو، يوم الجمعة 24 تشرين الأول 2014 وألقى نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو أحمد فؤاد، كلمة اليسار العربي فقال: (إن حجم التضحيات وفداحة الخسائر لم تقلل من إرادة المقاومة وصلابتها وعزيمتها، فقدمت نموذجاً مهماً في الثبات والصمود والبسالة يبنى عليه للمستقبل في معارك التحرير المقبلة، وصولاً إلى إلحاق الهزيمة الكبرى بالمحتلين بزوال الاحتلال وقيام دولة فلسطين الديمقراطية على كامل التراب الفلسطيني. ومن أهم دروس حرب العدوان على غزة، وحدة الفلسطينيين والتفافهم حول المقاومة، وتقديم نموذج من الوحدة الوطنية أسهم بتكريس الدعم والإسناد للمقاومة في وجه الغزاة الصهاينة).
   

«الشيوعي السوري الموحد» يهنئ «العمل الكوري» بذكرى تأسيسه

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

نشاطات الحزب

الأحد, 19 أكتوبر 2014 08:15

الرفيق العزيز كيم جونغ وون، الأمين الأول لحزب العمل الكوري، الرئيس الأول للجنة الدفاع الوطني لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، القائد الأعلى للجيش الشعبي الكوري..

بمناسبة الذكرى الـ68 لتأسيس حزب العمل الكوري، باسم حزبنا الشيوعي السوري الموحد، وباسم شعبنا، نحيي هذه الذكرى الغالية لتأسيس حزبكم المجيد.. نحييكم ونقف إلى جانبكم في نضالكم البطولي ضد محاولات الإمبريالية الأمريكية المتواصلة للنيل من بلدكم.

إن صمودكم رمز ومصدر قوة لكل شعوب العالم في كفاحها ضد الإمبريالية الأمريكية وعملائها، ونتمنى لكم المزيد من التقدم والازدهار ومزيداً من العلاقات الرفاقية بين حزبينا.

 

دمشق 2 تشرين الأول 2014

حنين نمر

عضو القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية

الأمين العام للحزب الشيوعي السوري الموحد

 

(الشيوعي السوري الموحد) في رسالة سياسية: تعزيز صمود الشعب بحل قضاياه السياسية والاقتصادية والاجتماعي

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

نشاطات الحزب

آخر تحديث: الثلاثاء, 26 يناير 2016 07:55 الخميس, 17 يوليو 2014 10:24

وجه المكتب السياسي للحزب الشيوعي السوري الموحد رسالة سياسية حول آخر التطورات، إلى جميع منظمات الحزب وأعضائه وأصدقائه، هذا نصها:

الرفاق والرفيقات الأعزاء!

الوضع الداخلي

بعد إنجاز الاستحقاق الدستوري، وانتخاب رئيس الجمهورية، ارتفعت آمال الجماهير والقوى السياسية والاجتماعية بتحقيق مطالبها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والديمقراطية.

 

إلا أنه على أرض الواقع لم تتحقق هذه الآمال، مع إصرار شعبنا على الدفاع عن سورية ضد الحلف الاستعماري الرجعي، وتطهير البلاد من المجموعات المسلحة ومكافحة الإرهاب، والسير في هذه العملية جنباً إلى جنب مع مساعي الحل السياسي، من خلال المصالحات الوطنية، وإطلاق الحوار الوطني الشامل مما يحفظ لسورية سيادتها واستقلالها وكرامتها الوطنية، وإطلاق الحريات الديمقراطية، لتحقيق نظام تعددي ديمقراطي، علماني.

   

JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL

مشاركة هذه الصفحة

FacebookMySpaceTwitterDiggDeliciousLinkedinRSS Feed