رأي الحزب

النشرة البريدية

تسجيل دخول محرر الموقع

مواقع صديقة

لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية

نشاطات المنظمات الحزبية

احتفال بعيد الجلاء والعمال.. في عفرين

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

نشاطات الحزب

الاثنين, 15 مايو 2017 10:04

بمناسبة عيدي الجلاء وعيد العمال، أقامت اللجنة المنطقية للحزب الشيوعي السوري الموحد في عفرين احتفالاً جماهيرياًيوم الجمعة الماضي، في أحضان الطبيعة، حضره جمهور من الرفاق وأسرهم وأصدقائهم، تجمعوا تحت ظلال الأشجار. بدأ الاحتفال بدقيقة صمت إجلالاً لأرواح شهداء الجلاء وشهداء الطبقة العاملة وشهداء الوطن. ثم ألقى الرفيق حكمت جولاق (سكرتير اللجنة المنطقية) كلمة تحدث فيها عن نضال الشعب السوري ضد الاحتلال الفرنسي،

 

لقاء حواري في منظمة جرمانا

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

نشاطات الحزب

الأربعاء, 02 مارس 2016 09:26

أقامت منظمة جرمانا للحزب الشيوعي السوري الموحد، مساء السبت 20/2/،2016 لقاء حوارياً شارك فيه عدد من ممثلي منظمات الأحزاب الوطنية وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، في جرمانا، وعشرات الرفيقات والرفاق والصديقات والأصدقاء، وحضر اللقاء الرفاق: إسماعيل حجّو (عضو المكتب السياسي للحزب)، ومحمد طالب (أمين اللجنة المنطقية للحزب في ريف دمشق)، وعدد من أعضائها، وذلك بمناسبة ذكرى تأسيس منظمة جرمانا.

   

(الشيوعي السوري الموحد) في رسالة سياسية: تعزيز صمود الشعب بحل قضاياه السياسية والاقتصادية والاجتماعي

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

نشاطات الحزب

آخر تحديث: الثلاثاء, 26 يناير 2016 07:55 الخميس, 17 يوليو 2014 10:24

وجه المكتب السياسي للحزب الشيوعي السوري الموحد رسالة سياسية حول آخر التطورات، إلى جميع منظمات الحزب وأعضائه وأصدقائه، هذا نصها:

الرفاق والرفيقات الأعزاء!

الوضع الداخلي

بعد إنجاز الاستحقاق الدستوري، وانتخاب رئيس الجمهورية، ارتفعت آمال الجماهير والقوى السياسية والاجتماعية بتحقيق مطالبها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والديمقراطية.

 

إلا أنه على أرض الواقع لم تتحقق هذه الآمال، مع إصرار شعبنا على الدفاع عن سورية ضد الحلف الاستعماري الرجعي، وتطهير البلاد من المجموعات المسلحة ومكافحة الإرهاب، والسير في هذه العملية جنباً إلى جنب مع مساعي الحل السياسي، من خلال المصالحات الوطنية، وإطلاق الحوار الوطني الشامل مما يحفظ لسورية سيادتها واستقلالها وكرامتها الوطنية، وإطلاق الحريات الديمقراطية، لتحقيق نظام تعددي ديمقراطي، علماني.

 

منطقية حلب للحزب تقيم مهرجاناً سياسياً

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

نشاطات الحزب

الثلاثاء, 27 مايو 2014 08:20

تحت شعار (دعماً للصمود الوطني ومواجهة مخططات الهيمنة وتسريعاً لوتيرة الإصلاح.. نقول:  نعم للدكتور بشار الأسد)، أقامت منظمة الحزب الشيوعي السوري الموحد في حلب، بمناسبة الاستحقاق الانتخابي الرئاسي، مهرجاناً سياسياً يوم السبت 24 أيار في قاعة المؤتمرات في مبنى اتحاد نقابات العمال بحضور حشد من المواطنين.

وقد حضر المهرجان ممثل عن قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في حلب، وممثلون عن فروع أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية وعن الأحزاب والقوى السياسية الفاعلة على الساحة الوطنية، وبعض السادة أصحاب السماحة والفضيلة من رجال الدين الكرام، وممثلون عن الفصائل الفلسطينية المختلفة وعن الاتحادات والنقابات والجمعيات المهنية والأهلية المختلفة.

   

JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL

مشاركة هذه الصفحة

FacebookMySpaceTwitterDiggDeliciousLinkedinRSS Feed