رأي الحزب

النشرة البريدية

تسجيل دخول محرر الموقع

مواقع صديقة

لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية

آخر الأخبار

The latest news from the Joomla! Team

عيد الربيع «النيروز»

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

News

الأربعاء, 18 مارس 2015 09:06

بمناسبة عيد (نيروز) عيد الربيع، فصل تجدّد الحياة والانبعاث وانتصار الخير على الشر، نتوجه إلى إخوتنا الأكراد، ولجميع أبناء وطننا، بالتهنئة الحارة بهذا العيد، متمنين لكل أبناء الشعب السوري حياة رغيدة في وطن ينعم بالأمن والاستقرار، ويعمه السلام والازدهار.

 

ممثل الحزب الشيوعي السوري الموحد في تشيكيا نعمل لتوسيع دائرة التضامن مع الشعب السوري

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

News

الخميس, 10 يوليو 2014 10:54

أكد، نزار طرابلسي، ممثل الحزب الشيوعي السوري الموحد في تشيكيا، أن الاجتماع الذي عقده في براغ، أعضاء الحزب مؤخراً، بمشاركة أمينه العام حنين نمر، جاء في إطار العمل الوطني الهادف إلى (توسيع دائرة التضامن مع سورية التي تواجه إرهاباً منظماً يطول البشر والحجر، بدعم من الإمبريالية العالمية وبعض دول الخليج وتركيا).

وقال طرابلسي في تصريح لمراسل سانا في براغ إن (المشاركين في الاجتماع أكدوا أهمية العمل على صون السيادة الوطنية والاقتصاد الوطني، وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين، ومحاربة جميع المظاهر السلبية والفساد)، مشيراً إلى أن ممثلين عن الشيوعيين السوريين في سلوفاكيا وتشيكيا وبولندا وبلغاريا حضروا الاجتماع، كما وردت رسائل تحية وتضامن من تشيلي وروسيا الاتحادية وكندا والبرازيل.

وعقب الاجتماع قرر أعضاء في الحزب الشيوعي السوري الموحد تأسيس لجنة مؤقتة للشيوعيين السوريين الموحدين في أوربا.

وأوضح طرابلسي أن اللجنة ستسعى لتوسيع دائرة المشاركين في هذه المبادرة، بالسعي لضم كل القوى والهيئات والشخصيات التي (تتألم) لما يجري في الوطن، وتقوية الصلات والروابط مع قيادة الحزب، وعقد لقاءات مستمرة مع الجهات والهيئات السورية في بلدان الاغتراب، مشيراً إلى أن اللجنة ستعمل أيضاً على المساهمة في تكوين رأي عام دولي مؤيد للقضايا المشروعة للوطن.

 

الرفيق حنين نمر يلتقي قيادة الشيوعي التشيكي المورافي

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

News

السبت, 05 يوليو 2014 10:57

جرى في مقر قيادة الحزب الشيوعي التشيكي المورافي ببراغ، لقاء بين الرفيق حنين نمر، الأمين العام للحزب الشيوعي السوري الموحد، والرفيق فويتر فيليب رئيس الحزب الشيوعي التشيكي والمورافي، نائب رئيس البرلمان التشيكي.

وقد نشرت صحيفة الحزب اليومية (هالو نوفيني) خبراً عن اللقاء الذي جرى خلاله تبادل الآراء حول الأحداث الجارية في سورية والمنطقة عموماً، وموقف الحزب الشيوعي السوري الموحد، الذي أكد أهمية مكافحة الإرهاب وتحقيق سلام عادل وشامل في المنطقة بعيداً عن التدخلات الخارجية.. وأكد الجانبان ضرورة مواصلة اللقاءات وتبادل الآراء بين الأحزاب الشيوعية واليسارية.

   

الشيوعي السوري الموحد يتلقى دعوة من الشيوعي البرتغالي وصحيفة «أفانتي»

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

News

السبت, 28 يونيو 2014 11:40

تلقت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السوري الموحد دعوة من صحيفة (أفانتي) الناطقة بلسان الحزب الشيوعي البرتغالي، لحضور مهرجانها السنوي الذي سيقام في 5 و6 و7 أيلول 2014.
وهو المهرجان الـ38 لتأسيس الجريدة، ويحتفل بهذا المهرجان الشيوعيون البرتغاليون وأصدقاءهم.
وقد لعبت صحيفة (أفانتي) دوراً رائداً في النضال الثوري ضد الإمبريالية العالمية، ومن أجل تلبية مصالح الطبقة العاملة في البرتغال، وفي سبيل تحسين مستواها المعاشي.
كما لعبت الصحيفة دوراً أممياً مسانداً للشعوب من أجل استقلالها وتحقيق طموحاتها.

 

السوريون في الخارج... يقلبون الحسابات

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

News

السبت, 31 مايو 2014 11:54

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA MicrosoftInternetExplorer4

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin-top:0in; mso-para-margin-right:0in; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0in; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} النهر البشري الذي غمر بيروت منذ أيام متجهاً صوب السفارة السورية في بيروت لممارسة حقهم الانتخابي في انتخاب رئيس الجمهورية العربية السورية والذي قُدر بمئات الآلاف من المواطنين السوريين المقيمين في لبنان ، كان مشهداً رائعاً ومبهجاً بالنسبة لكافة السوريين في الداخل والخارج، ولأشقائهم وأصدقائهم العرب والاجانب.

   

JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL