رأي الحزب

النشرة البريدية

تسجيل دخول محرر الموقع

مواقع صديقة

لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية

آخر الأخبار

The latest news from the Joomla! Team

هل يعلم المسؤولون ماذا يأكل الشعب؟!

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

News

آخر تحديث: الأحد, 31 يناير 2016 11:12 الأحد, 31 يناير 2016 10:54

كتب المحرر الاقتصادي:

ما زالت أسعار المواد والسلع الغذائية تتصاعد ضاربة جميع الأرقام القياسية، غير عابئة بتوجيهات الحكومة، ولا بتصريحات المسؤولين الحكوميين (الأكاديميين) الذين يجتهدون في فلسفة الخطط والمشروعات المستقبلية والتشريعات التي يقترحونها تنفيذاً لهذه الخطط والسيناريوهات.

 

 

سعر صرف الليرة ليس برقبة المهاجرين يا وزير الاقتصاد!

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

News

آخر تحديث: الثلاثاء, 23 فبراير 2016 08:47 الأربعاء, 23 سبتمبر 2015 11:17

عبثاً، يحاول وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية همام الجزائري، تفسير التراجع الحاد والعميق في قيمة الليرة، وتهاوي أسعار صرفها، أمام العملات الأجنبية. فما ذكره في لقائه مع الإعلاميين، في 2 أيلول الجاري، ينطبق عليه المأثور الشعبي (وفسّر الماء بعد الجهد بالماء)، إذ إنه للمرة الثانية في غضون ستة أشهر يقدم تفسيراً لوضع أسعار الصرف، غير علمي، وبعيد عن الموضوعية، وفيه الكثير من عدم المصداقية لدرجة محاكاته الغيب، وافتقاده لما يمثله الجزائري من موقع للمسؤولية بصفته وزيراً، فضلاً عن كونه مدرساً في كلية الاقتصاد بجامعة دمشق من المفترض أن يفسر الظاهرة بما تتطلبه من صرامة علمية، وجدية أكاديمية، وموقف موضوعي لا يحتمل التأويل.

 

الأمين العام للحزب الشيوعي الأردني لـ«النور»: الهجمة على سورية تستهدف مواقفها الوطنية وإنهاء القضية

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

News

الخميس, 09 يوليو 2015 08:16

بيّن الأمين العام للحزب الشيوعي الأردني الرفيق فرج اطميزه أن سبب الحرب والهجمة الظلامية التكفيرية على سورية كان نتيجة مواقفها الوطنية، فسعت كل المخططات الأمريكية وخطط التحالف الصهيوني الأمريكي لإنهاء دورها الوطني لأنها عقبة أمام إنهاء القضية الفلسطينية، لافتاً إلى أن المطلوب أمريكياً اليوم إعادة ترتيب الوضع في المنطقة، ورسم خارطة سياسية جديدة لها بعد تقسيمها إلى عدة دويلات.

   

الحزب ينعي شهداء مجزرة «قلب لوزة»

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

News

الأربعاء, 17 يونيو 2015 09:27

اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السوري الموحد وآل الشهيدين وأبناء قرية (قلب لوزة) ينعون لشعب سورية الأبي استشهاد الرفيقين أحمد محمد حسين عضو اللجنة المنطقية للحزب في إدلب وولده محمد حسين اللذين استشهدا في قرية (قلب لوزة) في محافظة إدلب، في المذبحة التي ارتكبتها يد الإرهاب التكفيري بتاريخ 10 حزيران 2015 وذهب ضحيتها أكثر من ثلاثين مواطناً في القرية.

المجد والخلود لشهداء سورية.

 

الأتراك والخليجيون يضخون الرجال والعتاد والمليارات.

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

News

آخر تحديث: الأربعاء, 17 يونيو 2015 09:24 الأربعاء, 17 يونيو 2015 09:21

 

.. التعبئة الشعبية لدعم الصمود في جميع مناطق البلاد.. السوريون خلف جيشهم الوطني يتصدون لغزو الإرهابيين

كثفت المجموعات الإرهابية التكفيرية هجماتها وارتكبت أبشع المجازر في مناطق عدة، هادفة إلى إثارة مخاوف السوريين وزرع بذور الشك في قدرة جيش سورية الباسل على مقاومة غزو الإرهاب المدعوم من التحالف الدولي المعادي لسورية، والموجّه مباشرة من غرف العمليات في الرياض وإسطنبول وعمّان، والمساند بشرياً ولوجستياً من الخليجيين والأتراك.

 

لكن غزوات الإرهابيين قوبلت في جميع مناطق الاشتباك بصمود أسطوري قوامه الجيش السوري والدفاع الشعبي ومجموعات متطوعة من شباب سورية ونسائها ورجالها.

   

JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL