رأي الحزب

النشرة البريدية

تسجيل دخول محرر الموقع

مواقع صديقة

لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية

تحية المؤتمر إلى السيد الرئيس بشار الأسد

وجه المؤتمر الـ12 رسالة تحية إلى سيادة رئيس الجمهورية العربية السورية الدكتور بشار الأسد، هذا نصها:

سيادة رئيس

الجمهورية العربية السورية

الدكتور بشار الأسد المحترم

مندوبو المؤتمر العام الثاني عشر للحزب الشيوعي السوري الموحّد، المنعقد في دمشق يومي 29-30/10/،2015 تحت شعار (الدفاع عن الوطن

ومكافحة الإرهاب)، يتوجهون إلى سيادتكم بمناسبة انتهاء أعمال مؤتمرهم، بالتحية والتقدير لمواقفكم الوطنية ولصمودكم مع الشعب السوري والجيش العربي السوري الباسل أمام أشرس هجوم سياسي وعسكري وإرهابي تقوم به التنظيمات الإرهابية، بدعم من الإمبريالية، والصهيونية العالمية ضمن إطار مخطط استعماري شامل يستهدف المزيد من تفتيت المنطقة وتجزئتها إلى دويلات طائفية وعرقية متقاتلة.

 

لقد كان لهذا الصمود أبلغ الأثر في إفشال هذا المخطط، رغم التضحيات الكبيرة التي قدّمها شعبنا، وبرهن للعالم كله أن الخضوع للإرادة الأمريكية ليس قدراً محتوماً، وأن عالماً جديداً متعدد الأقطاب بدأ في الظهور. وكان للتحالفات الإقليمية والعالمية التي صاغتها سورية بقيادتكم، وخاصة مع دولة روسيا الاتحادية الصديقة نتائج إيجابية على الصّعد كافة.

إن شعبنا يتطلع إلى الأمام بأمل تطهير البلاد من رجس المجموعات الإرهابية المجرمة، والتوجه نحو حل سياسي يحقق الحفاظ على السيادة الوطنية السورية وكرامتها ووحدتها، وقرارها الوطني المستقل، ويكفل استعادة مسيرة التنمية على أساس من العدالة الاجتماعية والديمقراطية.

دمشق 1/11/2015

حنين نمر

الأمين العام

للحزب الشيوعي السوري الموحد

عضو القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية

 

إضافة تعليق


مود الحماية
تحديث

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

نشاطات الحزب

مشاركة هذه الصفحة

FacebookMySpaceTwitterDiggDeliciousLinkedinRSS Feed