رأي الحزب

النشرة البريدية

تسجيل دخول محرر الموقع

مواقع صديقة

لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية
لافتة إعلانية

«الشيوعي السوري الموحد»يستنكر مجزرتي السيدة زينب بدمشـق وحي الزهـراء بحمـص

استنكر الحزب الشيوعي السوري الموحد المجازر التي ارتكبها الإرهابيون مؤخراً فقد استهدف تنظيم(داعش) بسلسلة تفجيرات إرهابية من جديد مدينة حمص، وبلدة السيدة زينب في ريف دمشق الجنوبي، ما أدى إلى استشهاد نحو 130 مدنياً، في حصيلة مرشحة للارتفاع، وذلك يوم الأحد 21/2/2016.

ثلاثة تفجيرات أحدها بسيارة مفخخة تبعه تفجيران انتحاريان في منطقة لا تتجاوز الـ100 متر مربع في منطقة سكنية بالسيدة زينب، أدت إلى سقوط 90 شهيداً وعشرات الجرحى جميعهم من المدنيين، مع احتمال أن يزداد عدد الشهداء نظراً لارتفاع عدد الإصابات الخطيرة في صفوف الجرحى.

وفي وقت سابق من يوم الأحد استهدف تفجيران متتاليان شارع الستين الذي يفصل حي الزهراء عن حي الأرمن وسط مدينة حمص، وقال شهود عيان لـ(الوطن): إن التفجير الأول حدث بسيارة مفخخة محمولة على شاحنة، وبعد دقائق حدث التفجير الثاني بسيارة نوع بيك آب على بعد نحو 20 متراً من الأول، لافتة إلى أن التفجيرين تزامنا مع لحظة ذهاب الطلاب إلى مدارسهم والموظفين والعمال إلى عملهم. وتبنّى تنظيم (داعش) الإرهابي في بيانين منفصلين نقلتهما مواقع إلكترونية جهادية، تفجيرَيْ حمص وتفجيرات السيدة زينب.

إن قيادة الحزب الشيوعي السوري الموحد، وأسرة جريدة (النور) يدينان هذه المجازر الدموية التي ارتكبها الإرهاب الفاشي، والتي تدلل على عجزهم عن وقف التقدم الذي يحرزه جيشنا الوطني في تطهير عديد المناطق من رجس الإرهاب، ويتقدمان بالعزاء الحار من أسر الشهداء، متمنّين الرحمة لهم، والشفاء العاجل للجرحى.

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

تصريحات وبيانات وتقارير حزبية